شارع. سوق Balikuddembe

شارع. سوق Balikuddembe هو سوق يقع في . هي واحده من 383 الأسواق في أوغندا. عنوان ال شارع. سوق Balikuddembe هو كمبالا ، أوغندا.شارع. سوق Balikuddembe يمكن الاتصال على 256414349336شارع. سوق Balikuddembe العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف شارع. سوق Balikuddembe على أنها 3.5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 1789 على الويب.

بعض الأماكن حولها شارع. سوق Balikuddembe نكون -

شارع. سوق Balikuddembe (سوق) كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 103 أمتار)
محطة حافلات Qualicel (محل) طريق كافومبي موكاسا ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 393 أمتار)
أعط وأخذ ماجستير. SE General Hardware Kisenyi (متجر سلع منزلية) طريق كافومبي موكاسا ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 331 أمتار)
أماكن التسوق لحم الخنزير ناكيفوبو (مركز تسوق) طريق ناكيفوبو ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 442 أمتار)
محل طباعة Ug (محل طباعة) مبنى Kingsway ، المستوى 3 من الغرفة T14 ، قرية الحاويات ، كمبالا ، أوغندا ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 380 أمتار)
Dahabshiil Money Transfer Services & Forex Bureau (U) Limited (خدمة تحويل الأموال) OVINO MALL BRANCH ، طريق كافومبي موكاسا ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 332 أمتار)
أمة الكسيس (متجر الملابس) منطقة تسوق هام بلوك ب كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 349 أمتار)
RoseFoam Channel Street Depot (محل) منزل Sekaziga ، شارع القناة ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 368 أمتار)
أماكن التسوق لحم الخنزير ناكيفوبو (مركز تسوق) طريق ناكيفوبو ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 442 أمتار)
فكر مرتين في الملابس المستعملة Ug (متجر ادوات مستعملة) برج الساعة Shoprite ، شارع بن كيوانوكا ، كمبالا ، أوغندا (تقريبا. 386 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من شارع. سوق Balikuddembe, يمكنك أيضا العثور على حذائي أوغندا, مفروشات باربرا, عالم جومسي, , مجمع ناكيفوبو, ممر موكوانو (UTC), سيتي مول, نكيما للدواجن, ممر موكوانو (UTC), محطة حافلات Kisenyi, محطة حافلات Kisenyi, مركز تسوق Zibula Atudde, مدرسة عنتيبي التقدمية, مدرسة القديس أثناسيوس الابتدائية., مدرسة عنتيبي التقدمية, سوق أوينو, بنك dfcu | فرع أوينو, دايموند تراست بنك | فرع ناكيفوبو, بنك ياكو ، فرع مكوانو و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين الأسواق حول شارع. سوق Balikuddembe. هؤلاء الأسواق نكون - شارع. سوق Balikuddembe, سوق أوينو

تقييم

3.5/5

اتصال

عنوان

كمبالا ، أوغندا

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال شارع. سوق Balikuddembe
رقم الاتصال من شارع. سوق Balikuddembe هو 256414349336.
ما هو تصنيفشارع. سوق Balikuddembe
تصنيف شارع. سوق Balikuddembe هو 3.5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان شارع. سوق Balikuddembe?
عنوان ال شارع. سوق Balikuddembe هو كمبالا ، أوغندا.